تفضل إلى مستقبل Mac

ثورة في الشريحة.

وأخيراً، وصلت أول شريحة مصممة خصيصاً لجهاز Mac. إنها Apple M1 التي تعد نظاماً متكاملاً في شريحة (SoC) إذ تأتيك مزودة بعدد هائل من وحدات الترانزستور يبلغ 16 مليار وحدة، ما يمكّنها من دمج وحدة المعالجة المركزية، ووحدة معالجة رسومات الغرافيك، والمحرك العصبي Neural Engine، ومنافذ الإدخال/الإخراج، وغيرها الكثير، في مساحة واحدة متناهية الصغر. شريحة M1 ليست مجرد خطوة عملاقة لجهاز Mac، بل مستوى غير مسبوق من الابتكار بفضل أدائها المذهل وتكنولوجياتها المخصصة وكفاءتها الرائدة في استخدام الطاقة.

 

Image

MacBook Air

وحش بثوب فراشة.

أنحف وأخف نوت بوك صممته Apple، مع مستوى أداء من عالم آخر وغير مسبوق بفضل شريحة Apple M1 الجبارة. وحدة معالجة مركزية أسرع لغاية 3.5x. وحدة معالجة رسومات غرافيك أسرع لغاية 5x. محرك عصبي Neural Engine هو الأكثر تطوراً مع تعلم آلي أسرع لغاية 9x، وبطارية هي الأطول عمراً في أي MacBook Air على الإطلاق. كل هذا مع تصميم صامت من دون مراوح. تخيّل أنك تحمل قوة بهذا الحجم بكل سهولة أينما كنت.

سجل للتنبيه عند التوفر >

Image

MacBook Pro

كلّه على بعضه Pro

تمنح شريحة M1 جهاز MacBook Pro مقاس 13 إنش سرعة غير عادية وقوة خيالية، مع أداء وحدة معالجة مركزية أعلى لغاية 2.8x، ورسومات غرافيك أسرع لغاية 5x، ومحرك عصبي Neural Engine هو الأكثر تطوراً مع تعلم آلي أسرع لغاية 11x، وعمر بطارية يصل إلى 20 ساعة، وهو الأطول في أي جهاز Mac على الإطلاق. في الشكل هو الجهاز الذي تعرفه، أما في القلب فكله قدرات تقلب الموازين كلياً.

سجل للتنبيه عند التوفر >

Image

Mac Mini

ما في قلبه

على كل لسان.

تمنح شريحة Apple M1 جهازها المكتبي الأكثر تنوعاً في الاستخدام والقدرات آفاقاً جديدة مع أداء وحدة معالجة مركزية أعلى لغاية 3x، ورسومات غرافيك أسرع لغاية 6x، ومحرك عصبي Neural Engine هو الأكثر تطوراً حتى الآن مع تعلم آلي أسرع لغاية 15x. استعد إذن للعمل واللعب والابتكار على Mac mini بسرعة وقوة تفوقان الخيال.

بطلب خاص >

Image

iMac

الكل في الكل.

مهما كانت الأفكار التي تخطر في بالك، يساعدك iMac على تنفيذها. فهو جميل التصميم وسهل الاستخدام ومزود بأدوات قوية تدفع بأي مشروع نحو آفاق جديدة. والموديل الجديد مقاس 27 إنش يرتقي بتجربتك من كل النواحي بفضل معالجات ورسومات غرافيك أسرع وذاكرة وسعة تخزين أكبر، وإمكانيات معززة للصوت والفيديو، وشاشة Retina 5K أروع وأجمل مما رأته عيناك. إنه الجهاز المكتبي الكامل والمتكامل الذي ينفذ كل ما تطلبه بسرعة وقوة أكبر من أي وقت مضى.

للاسعار والموديلات >

Image

ماك بوك برو 13 انش الجديد

واثق القُدرة يمشي ملكاً.

يرتقي MacBook Pro بأجهزة النوت بوك إلى مستويات جديدة من الأداء وسهولة الحمل. أينما تأخذك أفكارك، ستنفذها بسرعة أكبر من أي وقت مضى بفضل معالجات وذاكرة عالية الأداء، ورسومات غرافيك متطورة، وتخزين فائق السرعة، وغيرها من الميزات والقدرات. كل ذلك في تصميم صغير يزن 1.37 كيلوغرام فقط.

للاسعار والطلب، اضغط هنا >

Image

MacBook Air

الخفة زادت سرعتها.

جهاز MacBook Air فائق النحافة والخفة أصبح الآن أقوى من أي وقت مضى. وهو يتميز بشاشة Retina زاهية ولوحة مفاتيح Magic Keyboard جديدة وTouch ID ومعالجات بما يصل إلى ضعف الأداء ورسومات غرافيك أسرع وضعف سعة التخزين. يتمتع هذا الجهاز أيضاً بتصميم أنيق ونحيف يزداد سماكة بشكل تدريجي، وهو مصنوع من الألومنيوم المعاد تدويره بنسبة 100 بالمئة ليكون جهاز Mac الأكثر صداقة للبيئة. وبفضل بطارية تدوم طوال اليوم، يصبح جهاز Mac الأكثر شهرة النوت بوك المثالي الذي يرافقك أينما ذهبت وينجز لك كل مهامك.

خصومات على الموديلات السابقة >

Image

Mac mini

أعيدت هندسة الصغير على نطاق كبير.

ليس Mac mini جهاز كمبيوتر مكتبي في غاية الروعة فحسب، بل هو أيضاً جهاز مسؤول عن كل الأعمال، بدءاً من عمليات أتمتة المنزل وصولاً إلى مجموعات التصيير العملاقة. وبفضل معالجات Intel رباعية النوى وسداسية النوى من الجيل الثامن ومعالج رسومات Intel UHD Graphics 630، يتمتع Mac mini الآن بقدرة حوسبة أكبر تلبي متطلبات المهام الاحترافية الضخمة. وهكذا سواء أكنت تشغّل محركاً صوتياً لحفلة موسيقية حية أم تختبر أحدث تطبيقاتك على نظام iOS، يوفر لك Mac mini الطريق الأقصر للانتقال من فكرة رائعة إلى نتيجة مذهلة.

للاسعار والمواصفات >

Image

ماك برو الجديد

قوة تغير عالمك. 

رحب بجهاز Mac الخارق من كل النواحي. صُمم هذا النظام ليقدم مستويات غير مسبوقة من الأداء وخيارات متعددة للتوسعة والإعداد، وليدفع بمجموعة واسعة من المحترفين إلى تخطي حدود كل ما هو ممكن.
إبنِ جهازك من هنا >

Image

ماك بوك برو 16 انش

قوة تسطع ذكاءً.

جهاز MacBook Pro هو أقوى نوت بوك ابتكرته Apple على الإطلاق، إذ صُمم خصيصاً للذين يذهبون بأفكارهم بعيداً ويتخطون حدود الممكن ويغيرون الواقع. وبفضل شاشة Retina غامرة مقاس 16 إنش، ومعالجات فائقة السرعة، ورسومات غرافيك من الجيل الجديد، وأكبر سعة بطارية في MacBook Pro حتى الآن، ولوحة مفاتيح Magic Keyboard جديدة، ومساحة تخزين هائلة، يثبت هذا الجهاز أنه أفضل نوت بوك احترافي لمن هم في قمة الاحتراف.

للاسعار والطلب، من هنا >

Image

احصل على اخر العروض والمنتجات