اسئلة شائعة

طرق الدفع والتقسيط

ما هي طرق التقسيط لديكم؟

> بطاقات "Easy Life الحياة سهلة" من "بنك فلسطين" او "البنك الاسلامي العربي": حتى 36 شهر مع فرق بالسعر حسب عدد الاقساط، يلزم حضور صاحب البطاقة مع البطاقة للشراء والتسليم الفوري.

> بطاقات Credit من البنك العربي: لغاية 3 دفعات فقط، بنفس سعر الدفع النقدي، يلزم حضور صاحب البطاقة مع البطاقة للشراء والتسليم الفوري.

> تمويل من "مؤسسة ادارة وتنمية اموال اليتامى"، الدخول الى صفحة تفاصيل المنتج بالموقع والضغط على زر "الطباعة"، وتسليم عرض السعر المطبوع للمؤسسة، الاتفاق يتم بينكم والمؤسسة على السعر، بعد قيام المؤسسة بابلاغكم بالموافقة، بامكانكم الحضور مع المؤسسة للاستلام. للتواصل مع المؤسسة والاستفسار اكثر:
022420931022420932

> بطاقة Credit من بنك الاردن: لغاية 4 دفعات، بنفس سعر الدفع النقدي، يلزم حضور صاحب البطاقة مع البطاقة للشراء والتسليم الفوري.

بطاقات Credit اسرائيلية: لغاية 6 دفعات، مع فرق بالسعر حسب عدد الاقساط. ويجب ابراز بطاقة الدفع والهوية الشخصية، وبيتم تصويرهم والتوقيع على حركة السحب. (لا يمكن التقسيط على بطاقة Diners او American Express).

معاي بطاقة بنك عربي، بقدر اقسط؟

اذا معك بطاقة Credit من البنك العربي، نعم بامكانك التقسيط حتى 3 دفعات دون زيادة على السعر

اذا البطاقة Debit فللاسف ما في امكانية للتقسيط عليها

*يرجى مراجعة البنك لمعرفة نوع البطاقة التي لديك قبل الشراء

معاي بطاقة من بنك فلسطين، بقدر اقسط؟

اذا معك بطاقة Easy Life من بنك فلسطين او البنك الاسلامي العربي، نعم، بامكانك التقسيط من خلالها لـ 12 او 24 او 36 شهر مع احتساب زيادة على السعر حسب عدد الاقساط

اذا البطاقة غير ذلك، فللاسف لا يمكننا التقسيط من خلالها

هل تختلف اسعار التقسيط عن اسعار الدفع النقدي؟

نعم، الاسعار تختلف بحسب عدد الدفعات.

بامكانك الدخول الى صفحة تفاصيل اي منتج، والضغط على زر "احتساب التقسيط" اسفل الشاشة واختيار عدد دفعاتك وسيتم احتساب القسط والسعر الاجمالي فورا.

ليش بتاخدو زيادة؟ البنك اخبرني انه لا زيادة عند التقسيط على بطاقتي!

صحيح، البنك لن يأخذ منك زيادة على التقسيط

لكن البنك يخصم هذه الزيادة من المبلغ المحول الى التاجر.

وبالتالي تتم اضافة نسبة اقتطاع البنك على المبلغ الاساسي كي يتم تحويل سعر المنتج لنا كسعر بيعنا له.

هل بامكاني الدفع عبر الموقع؟

نعم، بالامكان الدفع عبر الموقع لمن يملك حساب على موقعنا.

الخطوات:

  • اضافة المنتج /المنتجات الى سلة الشراء
  • الذهاب الى سلة الشراء واختيار "تأكيد الشراء"
  • بالصفحة التالية اختيار "الدفع عبر الموقع"

بعد استلامنا للطلب، والتأكيد عليه، يتم ارسال رابط الى حضرتك للدفع من خلاله

هل بامكاني الدفع عند الاستلام؟

نعم، بالامكان الدفع عند الاستلام

الخطوات:

  • بامكانك اختيار "شراء مباشرة" من صفحة تفاصيل اي منتج
  • او اضافة المنتج / المنتجات الى سلة الشراء، وعند تأكيد الشراء اختيار "الدفع عند الاستلام"

يتم بعدها الاتصال عليك لتأكيد طلبك

هل بامكاني الدفع عبر بطاقة في معرضكم؟

نعم، بامكانك الدفع عبر اي بطاقة تحملها دولية ام محلية.

بدي اقسط، بس بدي ادفع شيكات

نعتذر منك، لا نتعامل بالتقسيط عبر الشيكات او الكمبيالات

عندي محل تلفونات وحابب اشتري منكم بالجملة

نعتذر منك، للاسف ما عنا اسعار للجملة، اسعارنا هي اللي على موقعنا فقط

الطلب عبر الموقع والتوصيل

كيف بقدر اطلب من موقعكم؟

في صفحة تفاصيل كل منتج موجود خياران:

  • ⏺ اضافة الى السلة
    • بامكانك الضغط عليها لاضافة المنتج/المنتجات التي تريد شراءها
    • ومن ثم الذهاب الى صفحة تأكيد الشراء
    • يلزمك انشاء حساب للشراء بهذه الطريقة
  • ⏺ شراء مباشر
    • بامكانك الضغط عليها وتعبئة اسمك وعنوانك والضغط على تأكيد
    • لا يلزمك انشاء حساب للشراء بهذه الطريقة

كيف بيتم التوصيل؟

التوصيل بيتم عبر شركات نقل متعاقدين معها، وبيستغرق من ٢-٣ ايام عمل من تاريخ شحن الطرد اليكم.

شركة التوصيل بتتواصل معكم لترتيب مكان والوقت المناسب للاستلام

هل بتوصلوا لجميع مناطق الضفة؟

نعم، بالامكان التوصيل الى جميع مناطق الضفة الغربية

التوصيل مجانا لفوق ال 100 شيكل

للمبالغ الاقل بيتم اضافة 30 شيكل رسوم توصيل

وبالامكان الدفع عبر الموقع او عند الاستلام

هل بتوصلو للقدس؟

نعم، متوفرة امكانية التوصيل الى القدس

التوصيل مجانا لفوق ال 100 شيكل

للمبالغ الاقل بيتم اضافة 30 شيكل رسوم توصيل

وبالامكان الدفع عبر الموقع او عند الاستلام

هل بتوصلوا لمناطق الـ 48؟

نعم، بيتم التوصيل لمناطق الداخل مجانا للمبالغ بقيمة 800 شيكل او اكثر

للمبالغ الاقل، بيتم اضافة 70 شيكل رسوم توصيل

ويشترط الدفع عبر الموقع قبل شحن الطرد

هل بتوصلو لقطاع غزة؟

نعتذر، للاسف حاليا ما في امكانية للتوصيل الى قطاع غزة.

الله يفرجها

ما هي سياسة الارجاع او التبديل لديكم؟

يتم الارجاع او الاستبدال حسب الشروط التالية:

  • في حال استلام الزبون منتج يختلف عن المنتج المطلوب:
  • -يتم الارجاع او الاستبدال مجانا
  • -يقبل الارجاع او الاستبدال حتى لو كان المنتج قد تم فتحه
  • في حال رغب الزبون بالارجاع او الاستبدال لسبب خاص به، يقبل حسب الشروط التالية فقط:
  • -اذا كان المنتج مغلف بالتغليفة الاصلية وغير مفتوح وغير مستعمل
  • -خلال اسبوع كحد اقصى
  • -يتم استقبال المنتج اولا من الزبون للفحص برسوم توصيل قيمتها 30 شيكل
  • -يتم ارسال المبلغ او المنتج البديل برسوم توصيل اخرى قيمتها 30 شيكل
  • -او الحضور مع المنتج شخصيا لتوفير اجور النقل
  • في حال كان المنتج مفتوح:
  • -بامكان الزبون عرضه لدينا برسم البيع على صفحة المستعمل
  • -يتم استقبال المنتج اولا من الزبون للفحص برسوم توصيل قيمتها 30 شيكل
  • -يتم ارسال المبلغ فقط بعد البيع برسوم توصيل اخرى قيمتها 30 شيكل
  • -او الحضور مع المنتج شخصيا لتوفير اجور النقل

انا خارج فلسطين، هل بالامكان التوصيل؟

نعتذر، حاليا ما في امكانية للشحن الدولي.

انا خارج فلسطين، لكن بدي اشتري لشخص موجود داخل فلسطين

بالتأكيد، ما في مشكلة. بامكانك انشاء حساب عبر موقعنا واضافة المنتج الى سلة الشراء، اضافة عنوان الشخص المستلم (بامكانك ايضا اختيار التغليف كهدية)، واختيار الدفع عبر الموقع عند تأكيدك لعملية الشراء، وبيتم بعدها ارسال رابط للدفع عبر الانترنت.

بعد قيامك بالدفع عبر الموقع، بيتم ارسال الطرد الى العنوان المذكور.

عملت "تنبيه عند التوفر"، هيك يعني حجزت؟

لا، آلية التنبيه عند التوفر هي فقط لارسال رسالة نصية على رقمك لإعلامك بأن المنتج قد توفر وبامكانك طلبه

والاولوية بالبيع هي للطلب الاسبق

لذا يفضل طلبك للمنتج مباشرة وفورا عند استلامك رسالة التنبيه

في جهاز معني فيه، بس احجزولي ياه كم يوم

نعتذر منك، لا نقوم بحجز اجهزة، بامكانك طلب الجهاز عبر الموقع وبيتم ايصاله اليك وتدفع عند الاستلام

المنتجات والكفالة

ما نوع الكفالة اللي بتقدموها؟

جميع منتجات ابل التي نبيعها هي مغطاة لمدة سنة من تاريخ الفاتورة من قبل شركة ابل بصفتنا موزع معتمد لدى ابل Apple Authorized Reseller، وهي تسري دوليا ايضا.
تغطية الكفالة تتم عبر معارض ابل في اي مكان بالعالم، او عبر مراكز الصيانة المتعمدة لدى ابل Apple Service Provider في اي مكان بالعالم، او احضار الاجهزة المشتراة من طرفنا الينا ونحن نقوم باجراءات الفحص والكفالة.

الكفالة تغطي اي خلل لم يتسبب به المستخدم وكان سبب الخلل الشركة المصنعة  Apple
الامور الدارجة التي تلغي الكفالة على الاجهزة (على سبيل المثال لا الحصر):

الكسر
كسر بالشاشة و / او بجسم المنتج يلغي الكفالة
السوائل
وجود سائل على و / او داخل المنتج يلغي الكفالة
الحريق
اي اثر لحريق خارجي و / او داخلي في المنتج يلغي الكفالة
القطع او التلف
اي قطع للاسلاك و / او تلفها يلغي كفالة القطعة
الضربات او الاضرار
اي ضربة او ضرر او ثني للجسم الخارجي للمنتج تلغي الكفالة

ليش اسعاركم اغلى من السوق؟

شركة آي هاوس هي موزع معتمد من ابل، والاجهزة رسمية من ابل، مش مهربة، مش مفعلة من قبل، مش مجددة.
كراتين مغلقة اغلاق ابل مش مفتوحة، وتشمل الملحقات الاصلية ومكفولة سنة، مش مستبدلة بصيني بيشبه الاصلي بالشكل.
والسعر يشمل جميع الضرائب والتراخيص الرسمية، والاجهزة مسجلة لدى وزارة الاتصالات والجمارك الفلسطينية.
وفاتورتنا ايضا معترف بها من شركة ابل في حال اغلاق الجهاز على اي-كلاود فهي تعتبر اثبات ملكية للجهاز، وتشمل ايضا الكفالة الرسمية من ابل ومغطاة محليا ودوليا.
وعندنا لا يتم تصليح الاجهزة عزيزي، بل يتم ارسال الاجهزة الى مختبرات الشركة للفحص او التصليح او الاستبدال، حسب قوانين ابل ممنوع ان نقوم بفتح الجهاز الا في مختبرات الشركة.

اما المحلات غير الرسمية وغير المعتمدة لدى ابل؛ اغلب الاجهزة فيها مهربة فلا تشمل ضرائب، غير مسجلة رسميا لدى اي جهة، فواتيرهم (في حال اعطوك فاتورة!) غير معترف فيها لدى ابل، كفالتهم هي كفالة المحلات نفسها (مش الكفالة الرسمية الخاصة بأبل) وفي حال الاعطال بيصلحوا الجهاز عندهم (وفي هي الحالة ايضا خسرت الكفالة الرسمية -لو فرضا كان مكفول رسميا!-).
اغلب محلات التلفونات بتغير الاكسسوارات الموجودة بالجهاز بانهم يحطو صيني بدل الاصلي (وببيعو الاصلي بشكل منفصل)، وفي حال رجعت تشكي من السلك ممكن يحكولك "سوء استخدام" او في احسن الاحوال ببدلولك ياه بصيني آخر. اغلب الاجهزة الموجودة بالسوق بتكون مجددة او مفعلة من اول، لما تفحص السيريال نمبر على موقع ابل بتلاقي انو كفالة الجهاز ماشية الها اشهر.

يفضل عند مقارنة سعرنا ان تتم المقارنة بيننا وبين اسعار موزع آخر معتمد من ابل، ويتضح لك عزيزي انه اسعارنا الرسمية اقل من الموزعين الرسميين الآخرين.

كيف بدنا نتأكد انكم "موزع معتمد من ابل" Apple Authorized Reseller ؟

آي هاوس مسجلة على موقع Apple كموزع معتمد، بامكانك الفحص عبر موقعهم:

https://locate.apple.com/il/en/sales?pt=1&lat=31.8991848&lon=35.2054965&address=Ramallah

بالاضافة الى العقود وشهادة الموزع المتوفرة لدينا.

جهازي عالكفالة وخرب، بتبدلولي ياه؟

لا، الاجهزة تحت الكفالة بيتم اصلاحها لدى المختبرات المعتمدة لدى ابل وحسب شروط الكفالة، ولا يتم استبدالها.

جهازي اشتريته من مكان تاني، بمشي على الكفالة عندكم؟

نعتذر منك، نستقبل كفالات اجهزة اصلها مشتراة من عندنا فقط.

المدة التي يستغرقها اصلاح جهاز تحت الكفالة

الفترة هي من 3-6 اسابيع من تاريخ استلامنا للجهاز

انا اشتريت جهاز عبر الموقع وعليه كفالة وبقدرش اوصلكم

يرجى التواصل مع قسم الصيانة لفهم المشكلة ومحاولة المساعدة

في حال لزم احضار الجهاز الينا، بيتم الترتيب من طرفنا مع شركة النقل لاستلام الجهاز من حضرتك، واحضاره الينا مجانا دون دفع اجرة نقل للاجهزة المغطاة بالكفالة

الاجهزة غير المغطاة بالكفالة بيتم الدفع 30 شيكل رسوم توصيل من طرفكم

ما هو اصل اجهزة الايفون لديكم؟

آي هاوس هو موزع معتمد من ابل، جميع اجهزة ابل اللي بنبيعها هي الاجهزة المعتمدة والمخصصة من شركة ابل للمنطقة عندنا، ومتوافقة مع القوانين والتراخيص المحلية، ومتوافقة الترددات والشبكات العاملة عندنا.

يمنع علينا من Apple ان نقوم ببيع اجهزة تابعة لمناطق ودول اخرى مثل الاجهزة الاميركية او الصينية او اليابانية... الخ، جميع هاي الاجهزة مجهزة للعمل مع الشبكات والقوانين في المنطقة الجغرافية الخاصة بها وليس مع منطقتنا!.

ما هي لغة لوحة المفاتيح على اجهزتكم؟

لوحات المفاتيح للاجهزة لدينا هي باللغة العربية والانجليزية، لوحات المفاتيح اصلية باللغتين كما تأتي من الشركة.

الصيانة

كيف بقدر اتواصل مباشرة مع قسم الصيانة؟

بامكانك التواصل عبر الايميل:
[email protected]


او عبر ارقامنا:
02-2423080
02-2425994
1-800-403080
056-7423086
054-3657601

كم بيكلف فحص الجهاز؟

رسوم الفحص 100 شيكل، الرسوم هي مقابل ساعات العمل لفحص الجهاز وغير متعلقة باصلاح الجهاز

يتم خصم رسوم الفصح في حال الموافقة على اصلاح الجهاز

صيانة اجهزة Mac

بامكانك ارسال طلبك واستفسارك مع سيريال نمبر الجهاز عبر موقعنا
http://ihouse.ps/contact-us
واختيار موضوع الاستفسار "صيانة".
قسم الصيانة بردو على الايميل خلال يومين عمل، وبحاولوا يساعدو.

او عبر الايميل:

[email protected]

او للأمور المستعجلة، بامكانك الاتصال على احد ارقامنا وطلب قسم الصيانة:
02-2423080
02-2425994
1-800-403080
056-7423086
054-3657601

لطريقة معرفة الرقم التسلسلي (سيريال نمبر) جهازك:
https://support.apple.com/ar-ae/HT204308
شكرا لتواصلك معنا.

تصليح اجهزة ايفون وايباد

نعتذر، للاسف ما عنا قسم لصيانة اجهزة الايباد او التلفون

لكن اذا جهازك ضمن الكفالة وتم شراءه من iHouse ف يرجى التواصل مع قسم الصيانة مباشرة للمساعدة

كيف بقدر اتواصل مع شركة Apple ؟

بامكانك التواصل معهم عبر موقعهم:
www.apple.com/support

او عبر ارقام هواتفهم الاقرب المنطقة، في اسرائيل:
1-809-344-329
03-3762915

تبديل الاجهزة Trade-In

عندي جهاز ايفون قديم بدي ابدله من عندكم وآخد جهاز جديد

🟢 في حال كان اصل جهازك مشترى من عندنا، ورغبت في بيعنا اياه او تبديله، يرجى ارسال طلبك مع سيريال نمبر الجهاز وإن امكن صورة عن الفاتورة على ايميل:
[email protected]
او عبر موقعنا:
https://ihouse.ps/contact-us
واختيار الموضوع "عام".

او اضافته برسم البيع مباشرة على صفحة الاجهزة المستعملة على موقعنا عبر اتباع الرابط:
https://www.ihouse.ps/used-items
وبيتم التواصل معك بعدها خلال يومين عمل كحد اقصى.


🔴 في حال كان جهازك غير مشترى من عندنا:
نعتذر منك، بنشتري او بنبدل بنعرض على موقعنا اجهزة iPad, iPhone اصلها مشترى من عندنا فقط.

عندي جهاز ماك وبدي ابيعكم ياه او ابدله

🟢 في حال كان اصل جهازك مشترى من عندنا، او مشترى من مكان آخر وتملك فاتورة الشراء الخاصة بالجهاز، ورغبت في بيعنا اياه او تبديله، يرجى ارسال طلبك مع سيريال نمبر الجهاز وإن امكن صورة عن الفاتورة على ايميل:
[email protected]
او عبر موقعنا:
https://ihouse.ps/contact-us
واختيار الموضوع "عام".

او اضافته برسم البيع مباشرة على صفحة الاجهزة المستعملة على موقعنا عبر اتباع الرابط:
https://www.ihouse.ps/used-items
وبيتم التواصل معك بعدها خلال يومين عمل كحد اقصى.


🔴 في حال كان جهازك غير مشترى من عندنا، ولا تملك فاتورة شراء خاصة بالجهاز، نعتذر منك، نشتري اجهزة مع اثبات ملكية فقط.
 

عندي جهاز جديد مسكر بالكرتونة، تشتروه؟

نعتذر منك، لا نشتري اجهزتنا الا من Apple.

العنوان والتواصل

ما هو عنوانكم؟

البيرة - شارع رام الله القدس - مفترق سطح مرحبا

شارع حسن البصري - عماري الخروبي - الطابق الارضي

للوصول عبر خرائط غوغل

للوصول عبر برنامج ويز

عندكم رقم واتساب ابعتلكم عليه؟

نعم، بامكانك ارسال رسالة الى الرقم:

+970 (567) 423 086

*الرقم يستقبل رسائل فقط، ولا يستقبل مكالمات

ما هي ساعات دوامكم؟

اوقات الدوام: يوميا عدا الجمعة، من السبت الى الخميس، من الساعة 9 صباحا لغاية 7 مساء.

ما هي ارقام هواتفكم؟

ارقام هواتفنا هي:
02-2423080
02-2425994
1-800-403080
056-7423086
054-3657601

كم فرع الكم؟

حاليا لدينا فرع واحد فقط، موجود في رام الله - شارع القدس - مفترق سطح مرحبا.

احصل على اخر العروض والمنتجات