ليقوم فريق iHouse بمساعدتك عن بُعد يجب ان يكون الـ Mac جاهز بالبرامج المطلوبة.
- الطريقة الأولى (والأفضل): حساب Apple ID او الـ iCloud.
- اذا كنت معرّف حسابك الـ iCloud على جهازك الـ Mac يمكن استخدام هذا الحساب من أجل مشاركة الشاشة مع فريق الدعم الفني.
يمكن استخدام رقم المحمول او البريد الالكتروني لانشاء جلسة مشاركة شاشة.
ان قمت باختيار هذه الطريقة فأنت جاهز للاتصال مع الدعم الفني و تزويدهم بالبريد او الرقم المحمول الصحيح المعرف على جهازك الـ Mac.
- الطريق الثانية: يمكن تحميل وتثبيت برامج مشاركة الشاشة مثل TeamViewer أو AnyDesk
يجب بعد التحميل والتثبيت تفعيل بعض الاعدادت لتسهيل الوصول لمشاركة شاشة بدون مشاكل:
*** لن نقوم بانشاء جلسة الا عند اتمام جميع الخطوات المطلوبة بالأسفل ***
1. تأكد انك قد قمت بتثبيت برنامج TeamViewer واصبح متاحا في ملف التطبيقات/Applications.
2. قم بالسماح واعطاء البرنامج الصلاحيات المناسبة:
اضغط على اشارة التفاحة من ثم تفضيلات النظام/System Preferences ومن ثم Secuirity & Privacy خصوصية وحماية.
اضغط على القفل بالاسفل وادخل كلمة السر.
اختار من القائمة اليسرى Accessiblity/امكانية الوصول وضع اشارة صح على برنامج TeamViewer.
انزل بالقائمة قليلا واختار Screen Recording و ضع صح على برنامج TeamViewer.
3. شغل برنامج TeamVeiwer من ملف التطبيقات وكن جاهزا لاعطاء الدعم الفني الرقم والكلمة السرية.
الرجاء عدم تثبيت أي برامج قد قام فريق الدعم الفني بإرساله لك. قم بحفظها على جهازك وتواصل معنا او أبلغنا عن الاوقات المناسبة لك لمعاودة الاتصال بك.
قم بالتواصل معنا عبر هواتفنا الموجودة في صفحة الاتصال بنا
او عبر بريد الدعم الفني [email protected]