

ليقوم فريق iHouse بمساعدتك عن بُعد يجب ان يكون الـ Mac جاهز بالبرامج المطلوبة.
- الطريقة الأولى: حساب Apple Account اوiCloud.
- عبر حساب الـ iCloud / Apple Account المعرف على جهازك الـ Mac.
- مشاركة الشاشة تتم عبر البريد المعرف على حساب الـ iCloud فقط.
- لا تقم بمشاركة الكلمة السرية للحساب مع أحد نهائيا.
- تعتبر هذه الوسيلة الأسرع والأكثر أمناً.
- الطريق الثانية: يمكن تحميل وتثبيت برامج مشاركة الشاشة مثل AnyDesk
يجب بعد التحميل والتثبيت تفعيل بعض الاعدادت لتسهيل الوصول لمشاركة شاشة بدون مشاكل:
*** لن نقوم بانشاء جلسة الا عند اتمام جميع الخطوات المطلوبة بالأسفل ***
1. تأكد انك قد قمت بتثبيت برنامج AnyDesk واصبح متاحا في ملف التطبيقات/Applications.
2. قم بالسماح واعطاء البرنامج الصلاحيات المناسبة:
اضغط على اشارة التفاحة من ثم تفضيلات النظام/System Preferences ومن ثم Secuirity & Privacy خصوصية وحماية.
اضغط على القفل بالاسفل وادخل كلمة السر.
اختار من القائمة اليسرى Accessiblity/امكانية الوصول وضع اشارة صح على برنامج AnyDesk.
انزل بالقائمة قليلا واختار Screen Recording و ضع صح على برنامج AnyDesk.
3. شغل برنامج AnyDesk من ملف التطبيقات وكن جاهزا لاعطاء الدعم الفني الرقم والكلمة السرية.
الرجاء عدم تثبيت أي برامج قد قام فريق الدعم الفني بإرساله لك. قم بحفظها على جهازك وتواصل معنا او أبلغنا عن الاوقات المناسبة لك لمعاودة الاتصال بك.