تعرّف على ما يلزمك إجراؤه إذا ظهرت شاشة "قفل التنشيط" على جهازك، أو إذا طُلب منك إزالة "قفل التنشيط" من جهاز غير متصل بالإنترنت وليس بحوزتك.
إزالة "قفل التنشيط" من الجهاز
اتبع الخطوات المعروضة على الشاشة لإدخال Apple ID وكلمة السر اللذين استخدمتهما لإعداد جهازك أو رمز دخول جهازك.
تعرّف على كيفية العثور على Apple ID أو إعادة تعيين كلمة سر Apple ID.
إزالة "قفل التنشيط" من خلال الويب إذا كان الجهاز غير متصل بالإنترنت
- انتقل إلى www.iCloud.com/find.
- سجِّل الدخول باستخدام Apple ID وكلمة السر.
- في الجانب العلوي، انقر على "كل الأجهزة".
- اختر الجهاز الذي تريد إزالته من iCloud.
- انقر على "إزالة من الحساب".
المصدر: Apple.com