ملخص مؤتمر آبل ٢٠٢٢ : سماعة AirPods Pro 2

08/09/2022 - اخبار ابل - 85
ملخص مؤتمر آبل ٢٠٢٢ : سماعة AirPods Pro 2

ثم انتقلت أبل للحديث عن الجيل الثاني من AirPods Pro والذي يمكن اختصار كل ما يلي بأنه تحسين شامل وكلي في الأداء مع المحافظة على التصميم.


السماعة تأتي بشريحة H2 الداخلية التي توفر اتصال أكثر كفاءة مع قدرة على تشغيل Low-Distortion Audio Driver و Custom Amplifier ونعتذر للتسميات الإنجليزية حيث يصعب إيجاد مصطلحات عربية مناسبة للصوتيات.


أحد المزايا القوية في السماعة هى أنه يمكنك بواسطة كاميرا العمق في الآي فون أن تجعل السماعة تتعرف على شكل أذنك ورأسك وبالتالي توفر صوت محيطي spatial audio مصمم خصيصاً لك.

قالت أبل أن شريحة H2 مكنتها من الوصول بالعزل الصوتي إلى قدرات غير مسبوقة حيث يمكن للسماعة برو 2 أن تعزل ضعف الضوضاء التي توفرها النسخة السابقة.

غيارات الأذن للسماعة أصبحت متوفرة ب 4 مقاسات تم إضافة الحجم الصغير جداً.

عند تشغيل وضع الشفافية Transparency mode فإن السماعة الجيل الثاني تقوم بتشغيل عزل صوتي فائق أيضاً حيث تمرر لك فقط الأصوات التي تريد سماعها وتلغي أصوات البناء والضوضاء المحيطة وتقول أبل أن السماعة تقوم بعمل 48000 عملية في الثانية لتحليل الأصوات من حولك.


السماعة الجديدة يمكنها العمل حتى 6 ساعات من التشغيل المتواصل وهو أكبر 33% من الجيل السابق لها. وتمنحك علبة الشحن حتى 30 ساعة من الصوتيات وهو بكذلك أعلى 6 ساعات عن علبة الجيل الأول.

ويمكنك العثور على علبة السماعة بسهولة عبر تشغيل الصوت في السماعات الموجودة أسفل العلبة ليسهل عليك تحديد مكانها؛ السماعة مفيدة أيضاً في إصدار أصوات توضيحية مثل بدأ الشحن أو توقف أو البطارية منخفضة.


قامت أبل بإطلاق اكسسوار جديد للعلبة وقامت بدعم العلبة بفتحات حتى يمكن تعليقها وحملها معك بسهولة أكثر.


صورة تجميعية لمزايا السماعة…

 

المصدر موقع آيفون اسلام

 

التعليقات

احصل على اخر العروض والمنتجات