ملخص مؤتمر آبل ٢٠٢٢ : ساعة Apple Watch Ultra

08/09/2022 - اخبار ابل - 530
ملخص مؤتمر آبل ٢٠٢٢ : ساعة Apple Watch Ultra

ساعة Apple Watch Ultra

ثم أعلنت أبل عن نسخة جديدة كلياً من الساعة وتم إطلاق اسم ألترا عليها تماماً كما أطلقت أبل ألترا على أقوى نسخة من معالج M1.


الساعة الجديدة يمكن اختصارها بأنها مصممة للعمل في أكثر الظروف مشقة وصعوبة؛ فبداية من جسد الساعة الذي يأتي من التيتانيوم شديد القوة والتحمل والشاشة المقاومة للكسر كما أوضحت أبل.


الساعة تأتي بأكبر شاشة في ساعة تقدمها أبل وهى 49mm وتوفر أعلى إضاءة لشاشة في ساعات أبل والساعات الذكية.


جانبياً يظهر زر برتقالي بارز وأطلقت عليه أبل اسم زر المهمة أو Action Button أو زر الحركة.


قالت أبل أن الساعة تأتي بأقوى بطارية وضعت في ساعتها على الإطلاق حيث يمكنها العمل حتى 36 ساعة في الوضع التقليدي وتصل إلى 60 ساعة عند تشغيل وضع توفير الطاقة.


قالت أبل أن الساعة تضم خاصية التعرف على الطريق حيث تحميك من الضياع في الغابات والصحراء وغيرها؛ فمن ناحية يمكنك تسجيل موقع أي متعلقات أو أماكن حولك وترشدك الساعة لها. ومن ناحية أخرى تسجل الساعة طريقك وترشدك في حال رغبتك إلى كيفية عكس الأمر أي تعود في نفس المسار الذي مشيت فيه لتصل إلى نفس نقطة البداية.

وبالنسبة للمكالمات أضافت أبل سماعة إضافية عالية الجودة وكذلك تم تطوير وزيادة الميكروفونات؛ وقالت أبل أن ميكروفون الساعة يتميز بالحساسية الشديدة وإمكانية التقاط الصوت حتى في وضع مثل العواصف.

وقامت أبل باستعراض عدد من الإطارات الجديدة كلياً الخاصة بالساعة؛ الإطارات حسبما قالت أبل مصممة لتكون مثل الساعة مناسبة لتحمل أشد أنواع الرياضات والظروف.

قامت أبل أيضاً بتوصيف الساعة بأنها كومبيوتر للغطس حيث يمكنها مراقبة وضع الماء والغوص حتى أعماق تزيد عن 130 قدم تحت الماء (40 متر) تحت الماء والعمل بكفاءة وحتى مع وجود قفاز. أبل أوضحت بأن أعماق المياه قد تكون مظلمة أو أن ظروف الطبيعة حولك قد تحتاج شدة إضاءة عالية لشاشة الساعة لذا وصلت إضاءة ساعة أبل إلى 2000nits وهى إضاءة فائقة ويكفي العلم بأن هواتف مثل S22 ألترا تصل أقصى شدة إضاءة فيها إلى 1750nits فقط.


صورة تجميعة لمزايا الساعة

 

المصدر: موقع ايفون إسلام

التعليقات

احصل على اخر العروض والمنتجات