ملخص مؤتمر آبل ٢٠٢٢ : آبل ووتش 8

08/09/2022 - اخبار ابل - 776
ملخص مؤتمر آبل ٢٠٢٢ : آبل ووتش 8

ساعة آبل 8

بدأ تيم كوك الحديث عن ساعة آبل وكيف أنها تؤثر على حياة الملايين وشارك فيديو دعائياً لها لأشخاص يقومون بقراءة رسالة لتيم كوك يشرحون كيف قامت ساعة أبل بإنقاذ حياتهم بعد كوارث وحوادث.

ثم انتقل الحديث إلى جيف ويليامز الذي بدأ في الحديث عن ساعة آبل التي تحقق المركز الأول ل 7 سنوات متتالية ثم كشف عن الصورة الأولى لساعة أبل الجيل ال 8.

أضافت أبل أخيراً ميزة كانت مرتقبة وتسبب انتقاد كبير للساعة وهى حساس الحرارة وقالت أبل أنها أضافت 2 حساس حرارة واحد ملاصق للجسد والثاني بالقرب من الشاشة لتحسين النتائج عبر عزل المؤثرات الخارجية.

قالت أبل إنها سوف تستخدم حساس الحرارة هذا في العديد من المزايا الخاصة بالنساء بالإضافة لتطبيق الصحة. الحساس سوف يعمل بشكل مستمر ويقيس الحرارة كل 5 ثوان أثناء الليل ويمكنه التعرف على التغير في حرارة الجسد حتى 0.1 درجة.

قامت أبل بإضافة مزايا للنساء تمكنهم من متابعة الدورة الشهرية وموعدها المتوقع وأي تغيرات في حرارة الجسد أثناء حدوثها حيث يمكن أن تساعد هذه المعلومات لمعرفة موعد الإباضة المهم في تنظيم الأسرة.

أضافت آبل ميزة جديدة للساعة وهي توقع الحوادث؛ وقالت أبل إنها تمكنت سابقاً من توفير ميزة التعرف على السقوط أرضاً؛ وهذا العام سوف تستخدم حساسات الهاتف المطورة والجديدة للتعرف على الحوادث في السيارات؛ حيث يمكن أي كان نوع سيارتك سواء عادية أو SUV أو شاحنة خفيفة Pick-up.


وأوضحت آبل أن الساعة تتعرف على كل أنواع الحوادث سواء الاصطادم من الأمام أو الخلف أو الجانب أو حتى انقلاب السيارة.

بعد الحادثة تقوم ساعة أبل بإظهار تنبيه أنها سوف ترسل إشارة استغاثة وفي حالة عدم تجاوبك فإنها تقوم بإرسال الإشارة وتستخدم ال GPS المدمج لإشعار جهات الإنقاذ.


أوضحت أبل أنها طورت بطارية الساعة حيث أصبح يمكنها العمل حتى 18 ساعة من الاستخدام؛ وهناك لأول مرة وضع توفير الطاقة والذي يمكن ساعة أبل من العمل حتى 36 ساعة وسوف يكون هذا الوضع متوفراً مع ساعات أبل السابقة اعتباراً من الجيل الرابع وأحدث بنظام WatchOS 9


أوضحت أبل أن وضع توفير الطاقة سوف يقوم بإيقاف عدد من الوظائف والمهام للساعة لكن هناك وظائف حيوية سوف تستمر في العمل مثل حساس الوقوع والحوادث والأنشطة؛ أما المزايا التي تتوقف فهي مثل عمل الشاشة طوال الوقت و اكتشاف التمرينات.


قالت أبل أن ساعة أبل الآن تدعم خاصية التجوال في 30 دولة حول العالم “نسخة الساعة ذات الشريحة”.

الساعة متوفرة من الألومنيوم بالألوان الأسود والفضي والأحمر ولون جديد يدعى Starlight

وأيضاً الستانلس ستيل ألوان فضي وذهب ورمادي

المصدر: موقع آيفون إسلام

 

التعليقات

احصل على اخر العروض والمنتجات