دوامنا في رمضان من 9:00 صباحا وحتى 4:30 مساء بالتوقيت الشتوي، يوميا عدا الجمعة

رسمياً: أبل تعلن عن سماعة AirPods Max

09/12/2020 - اخبار ابل - 1316
رسمياً: أبل تعلن عن سماعة AirPods Max

كشفت أبل بشكل رسمي النقاب عن سماعتها الأحدث AirPods Max وهى السماعة التي تأتي بتصميم مختلف عن أشقائها حيث أنها بتصميم “فوق الرأس” وليس داخل الأذن مثل باقي سماعات AirPods.

 وأخيراً كشف الستار عنها فما هى تفاصيل سماعة أبل الأغلى.

رسمياً: أبل تعلن عن سماعة AirPods Max


مميزات سماعة AirPods Max

في البداية السماعة بالتصميم الموضح في الصور وتتوفر بـ 5 ألوان وهى الرمادي والفضي والأزرق السماوي والأخضر والوردي.

سماعة أبل الجديدة تجمع بين تصميم صوتي مميز داخلياً وشريحة H1 الشهيرة وكذلك تقنيات برمجية تمكنها من توفير Adaptive EQ بشكل مميز. بالطبع السماعة تضم ميزة إلغاء الضوضاء النشط أو Active Noise Cancellation والتي يتم اختصارها ANC وكذلك ميزة الصوت المكاني Spatial Audio والتي وفرتها أبل في تحديث سابق لشقيقها AirPods Pro وأخيراً ميزة وضع الشفافية.

وضع الشفافية أو Transparency mode وهو وضع يمكنك من الاستماع للصوتيات والموسيقى في السماعة وفي نفس الوقت يمرر الصوت الخارجي بحيث لا تنفصل عن العالم. وهذا الوضع مفيد في حالة ارتداء السماعة أثناء السير أو في حال وجودك مع الآخرين.

ميزة Adaptive EQ هى ميزة تقوم بقياس وضبط الصوت بما يتناسب مع وسائد الأذن بشكل يضبط الترددات المنخفضة والمتوسطة بشكل لحظي بحيث يتم توفير صوت ثري يظهر به كل التفاصيل.

السماعة تضم 9 مايكروفونات يتم تخصيص 8 منهم لتوفير ميزة العزل الصوتي ANC بينما يتم استخدام 3 منهم للاتصالات الصوتية (هناك سماعتين يعملان في العزل الصوتي وكذلك الاتصالات).

وتضم السماعة الـ Digital Crown يشبه الموجود في الساعة ويقوم بوظائف ضبط شدة الصوت والتحكم في الوسائط التي يتم تشغيلها. وهناك زر آخر وهو يتحكم في النمط الخاص بالسماعة سواء ANC أو وضع الشفافية.

يبلغ وزن السماعة 13.6 أوقية أي 384.8 جرام والصورة التالية تظهر أبعاد السماعة

يأتي مع الشماعة الجديدة الغلاف “Case” لوضع السماعه به ويأتي بتصميم غريب وغير مفهوم لأنه لا يحميها فعلياً.

تقول أبل أن البطارية قوية يمكنها العمل حتى 20 ساعة مع تشغيل وضع ANC أو الشفافية. وقالت الشركة أن شحن لمدة 5 دقائق كافية لتوفير 1.5 ساعة من الاستماع والتشغيل.

 

 

المصدر: موقع آيفون إسلام

 


 

1316 0 0

اضغط هنا واحصل على اخر العروض والمنتجات