مرحباً من جديد، جميع فروع iHouse مفتوحة الآن وجاهزة لاستقبالكم.

كيفية تشغيل أي تطبيق iOS تملكه على أجهزة M1 Mac الجديدة

21/11/2020 - دليل المستخدم - 558
كيفية تشغيل أي تطبيق iOS تملكه على أجهزة M1 Mac الجديدة

ذكر موقع (MacRumors) أنه من الممكن تشغيل أي تطبيق iOS قمت بشرائه على جهاز Mac يستند إلى M1 بشرط أن تتمكن من الوصول إلى الملف الصحيح. بالتأكيد إذا قمت بشراء أو تنزيل تطبيق لجهاز آيفون أو آيباد فمن الممكن تشغيله على جهاز Mac يستند إلى M1.

عند تشغيل بعض هذه التطبيقات، من الواضح تمامًا في بعض الحالات سبب عدم قيام هؤلاء المطورين بإتاحتها على الفور لنظام التشغيل Mac في آب ستور، على سبيل المثال: تطبيق نتفليكس محصور داخل نافذة، ولا يمكن تغيير حجمه أو ملء الشاشة (ولكنه يعمل، ويمكنك حتى تنزيل مقاطع الفيديو لمشاهدتها في وضع عدم الاتصال). أما إنستاجرام فصغير نسبيًا على الشاشة، ولكنه يعمل أيضًا بشكل جيد، ويمكنك النشر ويبدو أنه مرتبط بمكتبة الصور الصحيحة وأذونات الكاميرا، حيث تتطلب العديد من هذه التطبيقات تشغيل نظام (Touch Alternatives) من آبل.

 

إقرأ  أيضا: ملخص مؤتمر (هنالك شيء آخر)

لتشغيل هذه التطبيقات، ما عليك سوى الحصول على ملفات التطبيق، وهي مجرد حزم بامتداد ملف IPA. ويجب ربط هذه الملفات بمعرف آبل الخاص بك، لذلك لا يمكنك فقط مشاركتها مع أشخاص آخرين.

منذ وقت طويل، كان من السهل العثور على ملفات IPA في نسخة احتياطية غير مشفرة من iTunes، ولكن لم يعد هذا هو الحال. بدلاً من ذلك، يمكنك استخدام تطبيق Mac قديم يسمى iMazing لتنزيل ملفات IPA التي تم شراؤها بشكل شرعي مباشرةً على جهاز Mac. ما عليك سوى النقر نقرًا مزدوجًا فوقها ويتم تثبيتها في مجلد التطبيقات مثل أي تطبيق آخر، طالما أن جهاز Mac وهاتف آيفون الخاصين بك مرتبطان بمعرف آبل نفسه.

 

إقرأ  أيضا: لا يهم ما تقوله آبل، نحن في عصر عدم الخصوصية

 

 

المصدر: موقع البوابة العربية للأخبار التقنية 

558 0 0

اضغط هنا واحصل على اخر العروض والمنتجات