مرحباً من جديد، جميع فروع iHouse مفتوحة الآن وجاهزة لاستقبالكم.

6 أشياء في iOS 14 ستعمل على زيادة الطلب على سماعات AirPods

06/08/2020 - دليل المستخدم - 1341
6 أشياء في iOS 14 ستعمل على زيادة الطلب على سماعات AirPods

إذا لم يكن لديك سماعات AirPods حتى الآن، فغالباً ستشعر بعد اطلاق iOS 14 أنك تحتاج واحدة لأن أبل ستضيف مجموعة من الميزات الجديدة المصممة خصيصا لتحسين تجربتك الصوتية. وتعمل هذه الميزات فقط مع سماعات AirPods، في هذا المقال نتحدث عن 6 أشياء في iOS 14 ستعمل على زيادة الطلب على سماعات AirPods.

 


التبديل التلقائي بين الأجهزة

يعمل التبديل التلقائي على تسهيل نقل اتصال سماعات AirPods من جهاز إلى آخر. مثلا إذا كنت تشاهد مقطع فيديو على الـ iPad وترغب في التبديل إلى الـ Mac، سيتم التبديل تلقائيًا بينهما بسهولة iOS 14. ولكي يعمل التبديل التلقائي، يجب توصيل جميع الأجهزة بحساب iCloud الخاص بك. قد تكون هناك مشكلة إذا كنت تريد التبديل من جهاز عمل إلى جهاز شخصي، عندها سيكون عليك القيام بالتبديل اليدوي.


الصوت المكاني أو المحيطي

هي تجربة صوتية غامرة ومحسنة، تعمل على تدفق الأصوات من حولك في مساحة افتراضية ثلاثية الأبعاد، عندما تتحرك، يتحرك الصوت معك لتقديم صوت محيطي ثابت، تماما كما في دور السينما. وتستفيد هذه الميزة من الجيروسكوب ومقياس التسارع في سماعات AirPods Pro، لذلك لن تعمل مع طرازات AirPods الأساسي.


إدارة الطاقة المنضبط

أولاً وقبل كل شيء، سيخطرك iOS 14 عندما تحتاج سماعات AirPods إلى الشحن. وعند الشحن، أضافت أبل شحن بطارية محسّن وجديد في iOS 14. وستتعلم هذه الميزة عادات الشحن الخاصة بك بمرور الوقت، وسيتم التحكم بعد ذلك في دورة الشحن لتقليل التآكل وتلف البطارية، كذلك سيتم إعلامك أن سماعات AirPods جاهزة للاستخدام بمجرد اكتمال الشحن.


تضخيم وتوضيح الأصوات

أضافت أبل ميزة جديدة في سماعات AirPods داخل إعدادات إمكانية الوصول. يضبط هذا الإعداد ترددات الأصوات ويضخم الأصوات الضعيفة، فيحصل بذلك زيادة وضوح ونقاء للصوتيات والمكالمات الهاتفية. ويمكن لمستخدمي iOS 14 تغيير هذه الإعدادات يدويًا.


حماية السمع

إذا كنت ترفع مستوى الصوت أثناء الاستماع إلى الموسيقى، فمن الأفضل عدم رفعه حتى 11، أو ستتلقى تنبيهًا من iOS 14 على ساعة أبل أو الآي-فون بإيقاف ذلك. تراقب ميزة حماية السمع الجديدة استخدامك وتنبيهك عندما تصل إلى حصة الاستماع الأسبوعية الآمنة التي وضعتها منظمة الصحة العالمية.

يمكنك تمكين خيار “تقليل الأصوات المرتفعة” هذا وتعيين الحد الأقصى لمستوى الديسيبل في قائمة الأصوات والآثار. بمجرد تنشيطه، سيقوم iOS 14 بتحليل صوت سماعة الرأس وتقليل أي أصوات تتجاوز مستوى الديسيبل الذي اخترته. تعمل هذه الميزات على مجموعة متنوعة من سماعات الرأس، بما في ذلك AirPods و AirPods Pro.


استخدام مركز التحكم لمراقبة مستوى الصوت

يمكنك إضافة ميزة “السمع” إلى مركز التحكم، والتي تتيح لك عرض مستوى الديسيبل عند الاستماع إلى الموسيقى باستخدام سماعات AirPods أو سماعات رأس أخرى مشابهة. وبذلك يمكنك التأكد من أن مستوى الصوت لديك في مستوى آمن.

 

المصدر: موقع آيفون إسلام

1341 0 0

اضغط هنا واحصل على اخر العروض والمنتجات