مرحباً من جديد، جميع فروع iHouse مفتوحة الآن وجاهزة لاستقبالكم.

آبل قد تفكر في تأخير إطلاق الآيفون الجديد لشهور!

30/03/2020 - اخبار ابل - 673
آبل قد تفكر في تأخير إطلاق  الآيفون الجديد  لشهور!

تشير التوقعات إلى أن آبل ستطلق أجهزة iPhone جديدة، في سبتمبر من هذا العام. لكن تقريرًا جديدًا من موقع Nikkei يُشير إلى أن هذا الإصدار المُتوقع قد يتأخر لأشهر.

وفقًا لتقرير Nikkei، تدرس شركة آبل حاليًا فكرة تأخير الإطلاق الوشيك للآيفون الجديد المُزوّد بتقنية 5G “لأشهر”. ويستند هذا الخبر إلى المعلومات التي تم جمعها من قبل مصادر – لم يتم تسميتها – على دراية بخطط الشركة.

 


 

استنادًا إلى “الوضع الحالي” (جائحة فيروس كورونا)، أجرى المسؤولون التنفيذيون لشركة آبل مناقشات داخلية بشأن مبيعات iPhone المحتملة، ومدى قدرتهم على فعل كل الأشياء. يبدو أن احتمالية التأخير آخذة في التزايد من خلال احتمال وجود عقبات أخرى قد يواجهها شركاء التوريد في الأشهر المقبلة.

يشير التقرير إلى أن قيود السفر التي وضعتها آبل على مناطق معينة، إلى جانب القواعد المماثلة التي وضعتها الشركات الأخرى، أثرت على التطوير الهندسي لمجموعة 2020 iPhone. يُزعم أن شركة آبل أرادت رؤية نموذج أولي لجهاز iPhone الجديد في وقت ما في أوائل شهر مارس، لكن ذلك لم يتحقق. يعتقد المُوردون أن فكرة التأخير “تلوح في الأفق”.

تراقب آبل حاليًا الانتشار المستمر لفيروس كورونا COVID-19، وستُحدّد ما إذا كان تأخير تشكيلة iPhone القادمة سيكون قرارًا رسميًا أم لا. يمكن اتخاذ قرار في هذا الصدد في شهر مايو، ولكن، حتى لو حدث هذا وراء الكواليس، فمن غير المحتمل أن يتم إصدار أي نوع من الإعلانات الرسمية في ذلك الوقت.

673 0 0

اضغط هنا واحصل على اخر العروض والمنتجات