مرحباً من جديد، جميع فروع iHouse مفتوحة الآن وجاهزة لاستقبالكم.

تعرف على iPad Pro الجديد.

01/11/2018 - اخبار ابل - 912
تعرف على iPad Pro الجديد.

لماذا iPad Pro؟

كمبيوتر 
ليس كالكمبيوتر.

مع iPad Pro الجديد، ستحصل على كل ما تحتاج إليه من الكمبيوتر، بالإضافة إلى أمور رائعة لم تكن لتتوقعها من كمبيوتر. إليك بعض الأسباب التي تجعل iPad Pro كمبيوترك القادم.

أقوى من معظم أجهزة الكمبيوتر،
أسهل بالحمل منها كلها.

يتميز iPad Pro بشريحة A12X Bionic مع المحرك العصبي Neural Engine،التي تحوّل تجربتك في الاستمتاع بالصور والألعاب والواقع المعزز. كما تجعل شريحة A12X Bionic جهاز iPad Pro أسرع من معظم أجهزة اللابتوب PC، وتزوده بما يكفي من قوة للتعامل مع التطبيقات التي تستخدمها كل يوم، وحتى التطبيقات الاحترافية مثل Adobe Photoshop CC.

سيتوفر Adobe Photoshop CC على جهاز iPad في 2019

قوة هائلة معك أينما كنت. يتميز iPad Pro بنحافته التي تفوق نحافة أي جهاز لابتوب، كما يبلغ وزنه أقل من نصف الكيلو وتدوم بطاريته لغاية 10 ساعات، ما يسمح لك بالاستمتاع به طوال اليوم. ابق على اتصال أثناء التنقل مع شبكتي Wi‑Fi و4G LTE السريعتين. ويمكنك أيضاً الطباعة وعرض الشاشة وإرسال الملفات لاسلكياً.

كمبيوتر، كل ما فيه يعمل باللمس.

iPad Pro قادر على إنجاز كل ما ينجزه الكمبيوتر، ولكن بطرق أكثر سهولة وبساطة.
استخدم تطبيقات متعددة في الوقت نفسه ببضع نقرات، أو انقل ما تريد بين التطبيقات من خلال السحب والإفلات، أو تنقل بين التطبيقات بتمريرة واحدة.

ستجد استخدامه مألوفاً لأنه يعمل مثل iPhone. يُشغّل نظام iOS جهاز iPad Pro، ما يعني أنه قادر على تنفيذ كل ما يقوم به iPhone، بالإضافة إلى كل ما يقوى عليه iPad وحده. والأرجح أنك تعرف بالفعل كيف تستخدمه، ما عليك سوى النقر والتمرير وضم الإصبعين للتصغير والتكبير.

يعمل كالكمبيوتر 
بطرق تعجز عنها معظم أجهزة الكمبيوتر.

يعمل iPad Pro مع لوحة مفاتيح عندما تحتاج إليها.تسمح لك لوحة المفاتيح الكاملة على الشاشة بالرد على إيميل أو كتابة تقرير بسرعة، كما يمكنك استخدمها كلوحة تحكم. وإذا احتجت إلى لوحة مفاتيح فعلية، وصّل لوحة مفاتيح Smart Keyboard Folio لتستمتع بتجربة رائعة في الطباعة مع حماية للجانبين الأمامي والخلفي للجهاز.‏

إنه أيضاً دفتر ملاحظات ولوحة رسم وماسح ضوئي، وجهاز مثالي للواقع المعزز.دوّن الملاحظات أو ارسم باستخدام Apple Pencil.‏‏‏3‏ أو قم بتصوير مستند باستخدام الكاميرا المدمجة، ثم أضف تعليقاتك عليه وأرسله، أو خُض تجارب الواقع المعزز التي تقلب عالمك وتجمع بين العناصر والمعلومات الرقمية والعالم الواقعي.

بداخله تطبيقات تجدها في الكمبيوتر، بالإضافة إلى مليون تطبيق مصمم خصيصاً لجهاز iPad

يشمل iPad Pro تطبيقات رائعة ستستخدمها كل يوم،مثل تطبيقات الصور، والرسائل، وSafari، والبريد، والتقويم، وغيرها. كما يأتي بتطبيقات فعّالة للإنتاجية مثل تطبيقي Pages وKeynote، ويشغّل التطبيقات المألوفة مثل Microsoft Word وAdobe Photoshop CC.‏

بالإضافة إلى تطبيقات تحوّل iPad Pro‏ إلى كل ما تتخيل. صُمم كل تطبيق في App Store لتحقيق الاستفادة القصوى من قوة iPad Pro وشاشته الكبيرة، ويقوم محررو App Store بانتقاء أفضل التطبيقات في العالم والتوصية بها لمساعدتك على الابتكار والاستمتاع والتعلم وإنجاز مهامك.

هناك مساحة لملفاتك ووسيلة للوصول إليها من كل أجهزتك.

ملفاتك كلها في مكان واحد.مع تطبيق الملفات، يمكنك تنظيم جميع ملفاتك المخزنة على iCloud Drive وفي خدمات التخزين السحابي الخارجية مثل Box وDropbox وعلى iPad Pro كيفما شئت، لتبقى ملفاتك معك أينما ذهبت.

ومع iCloud، كل ما يهمك موجود على جميع أجهزتك.خزّن صورك وفيديوهاتك وموسيقاك وتطبيقاتك وملفاتك وجهات اتصالك وغيرها بأمان، وستجدها كلها متوفرة دائماً على iPad وiPhone وMac، بل ويمكنك أيضاً الوصول إليها من جهاز PC يعمل بنظام Windows.‏

صُمم ليحمي خصوصيتك.

محتواك في أمان تام. 
والسبب أن iPad Pro يأتيبميزات مثل Face ID، طريقة التحقق بالتعرف على الوجه الأكثر أماناً في أي تابلت أو كمبيوتر. كما يشمل ميزات مثل خاصية منع التتبع الإعلاني الذكية في Safari التي تساعد في حمايتك من مواقع الويب التي تحاول جمع بياناتك الشخصية.

يبقى محدّثاً تلقائياً.

مع iPad Pro، التحديثات من دون أي عناء. شغّل خيار التحديثات التلقائية في نظام iOS 12 ليتم تنزيل تحديثات مجانية لاسلكياً على iPad Pro فور صدورها. وهكذا، ستكون لديك دائماً أحدث الميزات، والتكنولوجيا الأكثر تطوراً، وآخر ما يتوفر من تحديثات الأمان.

إمكانية الوصول في أساس التصميم.

نؤمن بأن قوة التكنولوجيا تكمن في منح القدرات للجميع. ولهذا، يأتي iPad Pro بميزات إمكانية الوصول التي تدعم قدرات البصر والتفاعل والسمع واحتياجات التعلّم. بدءاً من ميزة VoiceOver التي تخبرك بما يحدث على الشاشة، إلى ميزة التحكم في مفاتيح التبديل التي تسمح لك بالتفاعل مع iPad Pro من دون أن تلمسه.

912 0 0

اضغط هنا واحصل على اخر العروض والمنتجات